مرايا – بحث مجلس محافظة عجلون خلال اجتماع الثلاثاء، في قاعة مبنى المحافظة، آلية متابعة تنفيذ عدد من المشاريع في عدد من القطاعات لخدمة أبناء المحافظة.

وقال رئيس مجلس المحافظة عمر المومني إن الهدف من الاجتماع هو الوقوف على المعيقات والتحديات التي تواجه استكمال عدد من المشاريع التي تنفذ في مختلف القطاع الصحية والتربوية والشبابية والثقافية والمياه والاشغال العامة، مبينا أن هناك مشاريع خدمية اضافية ستنفذ بتكلفة 315 ألف دينار.

وأشار المومني إلى أن بعض الأعمال الخدمية التي ستنفذ تتمثل بتوسعة طريق عرجان جديتا ومدخل بلدة راسون وشراء مضخة ثانية لشفط المياه التي تتجمع على مثلث عبين، خلال الشتاء، ومعالجة منطقة مثلث صخره – عجلون – اربد منطقة الإشارة الضوئية، وتوسعة طريق كفرنجة الزغدية وإنشاء جدار استنادي لمدخل حلاوة.

وبين أهمية متابعة مشروعين كان قد اعلن عنهما جلالة الملك خلال زيارته للمحافظة، وهما مصنعي الحطب والجفت والصناعات الغذائية معربا عن اعتزازه وأعضاء المجلس على ما جرى إنجازه من مبادرات ومكارم ملكية ومنها نادي المتقاعدين العسكريين ومساكن الأسر العفيفة في باعون ومشروع “متنزه السوس” السياحي وغيرها من المشاريع على مستوى البلديات والدوائر والمؤسسات المختلفة.

وثمن المومني وأعضاء المجلس تعاون محافظ عجلون سلمان النجادا ومتابعته لما يقوم به المجلس من أجل خدمة المحافظة والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى الجهود التي تبذلها الجهات المعنية الصحية والأجهزة الأمنية والرقابية في التصدي لفيروس كورونا وتنفيذ عدد من الاجراءات بزيادة عدد الاسرة في المستشفيات لدعم القطاع الصحي وبناء المستشفيات الميدانية