مرايا – يخوض برشلونة الإسباني مباراة دوري الأبطال في فيرينكفاروس، الأربعاء، دون نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، و مارك أندري تير شتيغن، وفيليب كوتينيو.

وأعلن مدرب برشلونة، رونالد كومان، قائمة الفريق التي شهدت غياب الثلاثي ليونيل ميسي، مارك أندريه تير شتيغن وفيليب كوتينيو، ولكن الأرجنتيني يغيب للمرة الثانية على التوالي بعد استبعاده من المباراة الماضية أمام دينامو كييف.

وأوضح المدرب الهولندي أن سبب استبعاده لقائد الفريق، للمرة الثانية على التوالي، في بطولة دوري أبطال أوروبا سببها “الراحة”.

وقال كومان: “عندما تسنح لنا الفرصة لمنح ميسي المزيد من الوقت للراحة يحدث ذلك، سواء أمام دينامو كييف أو غدا”.

وتحدث كومان عن الأسباب في تصريحات بمؤتمره الصحفي للمباراة أمام فيرينكفاروس، قائلا: “نحن نعيش ظروفا غير طبيعية بسبب الضغط الكبير بالمباريات خلال الموسم الحالي”.
وأضاف: “أريد أن أعطي فرصا للاعبين الآخرين، كذلك مباراة السبت المقبل مهمة للغاية في الدوري الإسباني (قادش) ولن نعطي أي لاعب بها أي راحة”.

يذكر أن لدى برشلونة صدارة بثلاث نقاط على يوفنتوس، الذي يستضيف دينامو. ويلعب برشلونة أمام يوفنتوس في ستاد كامب نو في الجولة النهائية.

ويغيب أيضا لاعبون آخرون من برشلونة الأربعاء بسبب الإصابات، منهم جيرارد بيكيه، وأنسو فاتي، وسيرغي روبرتو وسامويل اومتيتي.