مرايا – قال مدير إدارة ترخيص السواقين والمركبات العميد محمد العمري اليوم الاثنين، إنه ومنذ انطلاق المرحلة الثانية من خدمات الترخيص المتنقل تم انجاز 18962 معاملة ترخيص متنقل في مختلف مناطق المملكة النائية .

وأضاف خلال حديثه لإذاعة الأمن العام أن إدارة الترخيص تسعى لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والتسهيل عليهم تنفيذاً للرؤى الملكية السامية في رفع سوية الخدمة الأمنية.

وأشار إلى أن مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة أوعز بضرورة تسخير كافة الإمكانات المتاحة لتطوير عمل الإدارة باستخدام أفضل الوسائل الممكنة لإنجاز المعاملات بانسيابية وفي إطار مهني حديث يلمس أثره المواطن على مستوى الخدمة المقدمة.

وأوضح أنه تم إطلاق المرحلة الثانية من خدمات الترخيص المتنقل والتي تتكون من ست مركبات تم تجهيزها بالتعاون مع شركة زين الأردن والتي تهدف للوصول إلى المواطنين الذين يقطنون في المناطق النائية في المملكة بهدف توفير الوقت والجهد عليهم .

وفيما يتعلق بالجانب الإنساني بين العمري أن إدارة ترخيص السوقين والمركبات استحدثت مكتباً خاصاً لإنجاز معاملات كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة لافتاً إلى توافر مركبات كهربائية لدى الإدارة لمساعدتهم في التنقل داخل الأقسام لمتابعة معاملاتهم.