مرايا – قدر اتحاد كرة اليد الدور الكبير الذي تقوم به بلدية إربد في دعم النشاطات الرياضية المختلفة، وخصوصا كرة اليد، ما يدل على الإهتمام المتميز الذي تحظى به من قبل المجلس البلدي والكوادر العاملة في البلدية والتي يقودها م. حسين بني هاني.

وقدر رئيس الاتحاد د. تيسير المنسي الجهود الكبيرة والرائعة التي تقوم بها البلدية في الفترة الحالية من خلال تجهيز ملعب كرة اليد الشاطئية المجاور للملعب البلدي، خصوصا فيما يتعلق بالإجراءات الوقائية، والتي اشتملت على العديد من المحاور كان ابرزها تعقيم الملعب بالمواد الخاصة، وتجهيز مقاعد اللاعبين والأدوات التي يحتاجونها وتعقيمها، في الوقت الذي أوعز فيها رئيس البلدية إلى العاملين في الملعب إلى الإهتمام بالفرق واللاعبين وتهيأت الظروف الطبية المناسبة لهم لتمكنهم من اداء تدريباتهم في الأجواء المثالية.

واكد المنسي أن بلدية إربد تعتبر من المؤسسات الرائدة في دعم القطاعات الرياضية والشبابية، وهي من المساندين للاتحاد في انجاح نشاطاته المختلفة، علاوة على احتضانها للكم الكبير من اللاعبين ومساعدتهم.

وكان نائب رئيس الاتحاد د. معين الشريف تفقد أول من أمس ملعب كرة اليد الشاطئية واطلع على التحضيرات التي قامت بها البلدية وخصوصا فيما يتعلق بالإجراءات الوقائية، والتزام العاملين في الملعب في البروتوكول الطبي الذي اعلن عنه الاتحاد وبدأ في تطبيقه في الملاعب كافة التي يستخدمها في تدريبات المنتخبات الوطنية في الفترة الحالية، واشار الشريف أن الملعب والمرافق التابعة به جاهز لإستقبال نشاطات الاتحاد الأردني.
واكد موفق فتح الله رئيس قسم النشاط الرياضي في بلدية إربد، أن توجيهات رئيس البلدية انصبت على تهيأت الملاعب والمرافق الرياضية وفقا للإجراءات الطبية والوقائية المتبعة حاليا، موضحا أن البلدية لن تتواني عن دعم النشاطات الرياضية كافة.