مرايا – أعلنت مديرية الاتحاد الرياضي العسكري، ارتفاع عدد الفرق المشاركة في بطولة القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي لكرة الطاولة إلى ستة فرق.

وأشار الناطق الاعلامي للمديرية النقيب محمد المناصير الى أن ست فرق تمثل مختلف تشكيلات القوات المسلحة، ستشارك في بطولة كرة الطاولة التي تقام خلال الفترة من 22 إلى 24 الشهر الحالي في صالة الاتحاد بعمان، في ارتفاع ملحوظ في عدد الفرق عن العام الماضي.

ولفت المناصير في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية “بترا” اليوم الأربعاء، الى أن هذه البطولة تعتبر باكورة بطولات الاتحاد الرياضي العسكري بعد فترة التوقف الطويلة بسبب جائحة كورونا، لافتا إلى اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة من تباعد اجتماعي وتعقيم مستمر وتطبيق اجراءات الوقاية، للحفاظ على سلامة اللاعبين والإداريين، علما بأن المنافسات تقام دون جمهور.

وأوضح أن مدير الاتحاد الرياضي العسكري العميد جهاد قطيشات،التقى ممثلي فرق تشكيلات القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي، لتحديد موعد بطولة كرة الطاولة والبطولات الأخرى، والتنسيق مع الاتحادات الرياضية المختلفة، لضمان عدم التعارض في المواعيد، خدمة للرياضة الأردنية في مختلف الألعاب.