مرايا – قامت كوادر بلدية الرمثا الكبرى بتعقيم منازل ومركبات عدد من المصابين بفيروس كورونا في الرمثا.

وأنهت الكوادر تعقيم كل مكان يتوقع أن لمسه المصابون بالفيروس، كما استكملت البلدية عمليات تعقيم عدد كبير من المناطق والمباني الحكومية والصحية والتجارية، وفق رئيس بلدية الرمثا الكبرى المهندس حسين ابو الشيح الزعبي.

وقال أبو الشيح إن البلدية قامت أمس واليوم بتعقيم المنازل المعزولة بالإضافة لعدد كبير من الأحياء المحيطة بها كما تم تعقيم مبنى مستشفى الرمثا كاملاً من الداخل والخارج، وكذلك عدد من الشوارع والأحياء المحيطة بها

وأكد أبو الشيح أن أعمال الرش والتعقيم مستمرة منذ ظهور حالات الفيروس في اللواء مؤكداً ان البلدية تمتلك الإمكانيات اللازمة والكميات الكافية من المعقمات لاستكمال اعمالها خلال الأيام القادمة بما يضمن إيجاد أفضل الظروف الصحية للموطنين.

وقامت كوادر بلدية الرمثا الكبرى برش المواد المعقمة في عدد من مناطق واحياء الرمثا وسهل حوران وعدد من المباني الصحية والرسمية في المدينة.

كما وقامت البلدية بتعقيم شوارع واحياء مناطق في الرمثا والبويضة سهل حوران بشكل كامل شمل تعقيم ابواب المخازن والمحال التجارية ومداخل المنازل والعمارات والأرصفة والأسوار الحديدية.

كما عملت الفرق المخصصة في البلدية لرش المواد المعقمة على تعقيم كامل مبنى مستشفى الملك المؤسس والرمثا الحكومي والمراكز الصحية في اللواء