مرايا – بحث الرئيس التنفيذي لشركة تطوير معان حسين كريشان تعزيز التعاون الاستثماري والفرص الواعدة والممكنة في منطقة معان التنموية أمام وفد رجال أعمال زار المنطقة برئاسة رئيس جمعية المستثمرين الأردنية حمدي الطباع.

واستعرض كريشان الفرص الاستثمارية المتاحة والواعدة في منطقة معان التنموية التي تعمل شركة تطوير معان بمحاورها الروضة الصناعية والمجتمع السكني وواحة الحجاج والطاقة الشمسية ومركز تطوير المهارات على جذب مزيدا من الاستثمارات بفضل المزايا الاستثمارية الممنوحة للمنطقة التنموية وتوفر عنصر الأمن والأمان بهدف توفير فرص العمل بما يعزز مكانة معان كمركز إقليمي قريب من ميناء العقبة والعاصمة عمان، إضافة إلى قربها من دولتي السعودية والعراق لترتقي إلى الرؤية الملكية التي أنشئت من أجلها.

وأشاد كريشان بزيارة وفد جمعية رجال الأعمال، معربا عن أمله بترويج الفرص الاستثمارية للمنطقة خلال المؤتمرات والمعارض التي تشارك فيها الجمعية.

الطباع، قال، إن شركة تطوير معان تتمتع برؤية واضحة في جذب الاستثمارات؛ مما يسهم باستقطاب فرص استثمارية جديدة، مؤكداً أن موقع معان الاستراتيجي، بالإضافة إلى توافر المواد الخام والأولية يجعلها منطقة جذب استثماري عالمي، مدللاً على ذلك باستقطاب استثمارات الطاقة الشمسية وهي خير دليل على ذلك.

وأشار الطباع إلى أن الجمعية ماضية في تسويق وترويج الفرص الاستثمارية لمنطقة معان التنموية بالتعاون مع هيئة الاستثمار في العديد من الدول العربية والصديقة من خلال مشاركة الجمعية بأكثر من 20 مجلسا للشراكة العربية والدولية.