مرايا – تكون الأجواء الخميس دافئة بوجه عام، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في ساعات المساء وتثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان بين 24 – 10 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية من 18 – 10، وفي مرتفعات الشراه من 23 – 9، وفي مناطق البادية 26 – 9، وفي مناطق السهول من 23 – 11، وفي الأغوار الشمالية من 28 – 14، والأغوار الجنوبية 30 – 17، والبحر الميت 29 – 16، وخليج العقبة 30 – 16 درجة مئوية.

ووفق تقرير دائرة الأرصاد الجوية، يتأثر الأردن الجمعة، بكتلة هوائية باردة مصاحبة لمنخفض جوي سريع يتمركز جنوب سوريا، وتنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس.

وتسود أجواء باردة نسبيا، وتتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتسقط أمطار متفرقة في أنحاء مختلفة، قد تكون غزيرة أحيانا في المناطق الشمالية والوسطى والأجزاء الجنوبية الغربية مصحوبة بالرعد، مما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة تثير الغبار خاصة في جنوب وشرق الأردن قبل هطل المطر، ومن المتوقع خلال ساعات الليل أن تضعف الهطولات وتخف سرعة الرياح.

وتكون الأجواء السبت باردة نسبيا وغائمة جزئيا، مع وجود فرصة في ساعات الصباح الباكر لهطل زخات خفيفة من المطر خاصة في شمال الأردن، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.