مرايا – ضمن الجولات الميدانية غير المبرمجة، فاجىْ مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة السبت الموافق 28/12/2019 في زيارة لمركز جمرك جابر للاطلاع عن كثب على سير العمل وواقع الخدمة المقدمة لمراجعي المركز وقد تجول في مختلف مرافق المركز شملت مظلات التفتيش والساحات الجمركية ووحدة الصادر المختصة بصادرات البضائع الاردنية، كما التقى مراجعين وسائقي سيارات الشحن في المركز واستمع لملاحظاتهم لتحسين الخدمة المقدمة وتيسير وتسهيل الاجراءات على المسافرين.

كما شملت الزيارة تفقد ساحات معاينة البضائع المراد التخليص عليها، للاطلاع على أسس ومعايير إجراءات المعاينة داخل الساحات الجمركية موعزاً بضرورة تقديم كافة التسهيلات لضمان انسياب حركة مرور شحن الترانزيت بالشكل الأمثل.
كما تم عقد الرحامنة اجتماعاً مع المتصرف المكلف بالعمل لدى حدود جابر وائل طبيشات ومدراء الاجهزة الامنية العاملة في المركز وذلك لتعزيز الدور الامني وتسهيل مرور المسافرين والبضائع.

واجتمع الرحامنة مع مدير المركز وكافة الموظفين وحثهم على ضرورة العمل الجاد والمثابرة والتعامل مع المسافرين بكل كياسة وتقديم افضل الخدمات للمراجعين بكل سهولة ويسر، مؤكداً على ضرورة التنسيق والتعاون مع الاجهزة الامنية العاملة في المركز.