مرايا – تنظم وزارة العمل الخميس المقبل بالتعاون مع بلدية ذيبان وشركة تؤام للأجهزة والمستلزمات الطبية، يوما وظيفيا لأبناء المنطقة في مبنى البلدية الجديدة، حيث يتوفر 130 فرصة عمل في فرع الشركة التي ستباشر عملها مطلع الشهر المقبل.

وحسب بيان صحفي للوزارة اليوم الاحد فإن اليوم الوظيفي يوفر فرص عمل للذكور والإناث ومن مختلف المؤهلات والتخصصات والمستويات الأكاديمية في المهن التالية: موارد بشرية، صيدلاني، كيميائي، فني مختبر، مهندس صيانة، مشرفات انتاج ، أمين مستودع، عمال/ عاملات إنتاج، عمال تحميل وتنزيل، عمال تدبير منزلي، أمن وحماية، سائقون.

وبينت الوزارة ان افتتاح المصنع يأتي استكمالا لمشروع إقامة الفروع الإنتاجية التي تنفذه الوزارة في مختلف محافظات المملكة خصوصا في المناطق النائية، حيث تم لغاية الآن تشغيل 28 فرعا انتاجيا (مصنع) في مختلف القطاعات المهنية بمحافظات المملكة، مؤكدة ان الفروع الانتاجية وفرت حوالي 7267 فرصة عمل، وتوفر الفروع الانتاجية وظائف في مهن مختلفة منها الصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية وصناعة الورق والكرتون، وصناعة الألبسة.

ودعت الوزارة الباحثين عن عمل إلى زيارة اليوم الوظيفي من الساعة 10.30 صباحاً ولغاية الساعة 3.30 عصراً للتعرف إلى الفرص المتاحة، وتعبئة الطلبات، مصطحبين معهم هوية الأحوال المدنية والسيرة الذاتية لتقديم الطلبات حسب النماذج المعدة له الغاية.