مرايا – بحث وزير الأشغال العامة والإسكان فلاح العموش، مع رئيس بلدية السلط الكبرى خالد الخشمان، نسب إنجاز مشاريع قائمة في مدينة السلط ومشاريع تنموية نفذتها البلدية ومشاريع مستقبلية، ونسب إنجاز شارع القدس عربية (الستين)، وإمكانية تنفيذ المرحلة الثالثة للمشروع.

وقال الخشمان، خلال لقاء مع الوزير الأحد، إن “المبالغ المرصودة للمرحلة الثالثة من مشروع شارع (الستين) لا تكفي لتنفيذه”، مطالبا بضرورة توفير المبالغ المالية اللازمة لتنفيذ المرحلة الثالثة من الشارع الذي سيعمل على تسهيل حركة المرور لمدينة السلط.

العموش قال، إن “مشروع شارع الستين في السلط مهم، ويخدم المدينة، ليس فقط حاليا، وإنما يخدم الأجيال القادمة؛ نتيجة توسع العمران وتطور المدن”، واعدا بتوفير المبالغ المالية اللازمة لتنفيذ المشروع الحيوي بمرحلته الثالثة في موازنة العام 2020.

وعرض الخشمان أهم المشاريع التي نفذتها البلدية والمشاريع التي سيتم إنهاء العمل فيها مطلع العام المقبل، مؤكدا أن البلدية تعمل على طرح العطاءات للمشاريع الريادية ومشاريع البناء التحتية والمشاريع الخدمية، بحيث يتم الانتهاء من جميع مشكلات تصريف مياه الأمطار، وانجراف الأتربة.