مرايا – أكد رئيس هيئة الاستثمار خالد الوزني على أهمية الاستثمارات الهندية المتنوعة في الاردن والتي تشكل قيمة مضافة للاقتصاد الوطني وتوفر فرص عمل للأردنيين في مناطق مختلفة من المملكة.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه السيد انور حليم السفير الهندي في عمان ،وتطرق اثناء اللقاء الى دور الهيئة في تقديم خدمات متكاملة للمستثمرين والسعي في مساعدهم في تطوير استثماراتهم وزياداتها؛ من خلال الارتقاء بنوعية الخدمات وطريقة تقديمها والإسراع في تنفيذ متطلبات المستثمرين.

وأضاف أن الاستثمارات الهندية تحظى برعاية خاصة كباقي الاستثمارات في المملكة وأن أبواب الهيئة مفتوحة أمام المستثمرين في كافة الأوقات وان خدمة صوت المستثمر وهي خدمة جديدة أضيفت الى خدماتنا بما يضمن سرعة التواصل مع المستثمرين والإجابة على جميع الاستفسارات والمقترحات التي يقدمها المستثمرين بطرق الاتصال المتنوعة.

وتطرق الوزني الى حزمة القرارات الحكومية الأخيرة والهادفة الى تنشيط الاقتصاد الوطني وتحفيز الاستثمار واهميتها للمستثمرين .

ومن جهته، تحدث السفير الهندي عن الرعاية التي تقدمها الهيئة للمستثمرين الهنود في المملكة، مقدما إعجابه بتلك الرعاية الى جانب وجود شركات استثمارية هندية تبحث عن فرص استثمارية في مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

وأضاف أن السفارة تنسق مع الهيئة في الأيام القادمة لتنظيم نشاطات ترويجية بهدف تعريف الشركات الاستثمارية بالفرص الاستثمارية في الأردن.