مرايا – أكد عدد من موظفي نظام شراء الخدمات في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الاردني ،أن الدائرة المالية قامت بصرف مكافأة تقدر بـ(70) ديناراً لكل موظف قبل عيد الاضحى بأيام ، تقديراً لجهودهم في شهر رمضان الماضي ،الا انهم تفاجأوا بعد يومين من قرار ادارة التلفزيون بإلغاء المكافاة وإلزام الموظفين بإعادتها وإلا سيتم اقتطاعها من رواتبهم .

بدوره أكد مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الاردني محمد بلقر انه عندما تم تنسيب أسماء الموظفين الى الدائرة المالية من أجل الحصول على مكافأت حدث خطأ غير مقصود بكشوفات الاسماء ، مشيراً الى ان اسماء الموظفين على الكشوفات كانت من خانتين فقط وعندما تم الاستعانة بالجهاز الإلكتروني تبين ان الموظفين تابعين لنظام شراء الخدمات .

وأضاف بلقر ان موظفي شراء الخدمات لا يحق لهم الحصول على مكافأت مالية بموجب الانظمة والتعليمات ،مبيناً انه من هذا المبدأ طلبت الدائرة المالية الموظفين إعادة المكافأة كونها حريصة على تطبيق الانظمة والتعليمات .

ولفت الى ان إدارة المؤسسة تسعى جاهدة بتقدير جميع العاملين بالمؤسسة وخاصة موظفين شراء الخدمات الذين يبذلون جهوداً جبارة ومميزة اثناء عملهم ،ضمن الانظمة والقوانين المتاحة للمؤسسة