مرايا – كيفية تنزيل فيديو بدون برامج من المواضيع الشائكة التي تهم الكثير من مستخدمي الانترنت حول العالم بل وأن الغالبية العظمى تواجههم مشاكل كثيرة بسبب عدم قدرتهم على تنزيل الفيديوهات التي تنال إعجابهم على الإنترنت بسبب عدم توفرهم على برامج تساعدهم في تنفيذ ذلك.

كيفية تنزيل فيديو بدون برامج

موقع اليوتيوب واحد من أكبر المواقع التي تقوم بعرض الفيديوهات عليه كما أنه يسمح للمستخدمين برفع الفيديوهات عليه بطريقة مجانية والتعليق على أي فيديو ولكن قد يحتاج بعض الاشخاص إلى تحميل الفيديوهات الموجودة على موقع اليوتيوب ومشاهدتها على الجهاز الشخصي الخاص بكل فرد دون العودة إلى اليوتيوب مرة أخرى.

حيث أنه قد يتطلب ذلك الأمر إلى وجود بعض البرامج الخاصة بتحميل الفيديوهات والتي لا توجد عند الكثير من الاشخاص كما أن تلك البرامج من الممكن أن تكون مجانية بينما يوجد بعض البرامج الغير مجانية والتي تتطلب دون اموال طائلة مقابل الحصول عليها وتحميل الفيديوهات من على اليوتيوب.

لذلك سوف نقدم لكم في السطور القليلة المقبلة كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب دون إستخدام برامج :-

موقع Save-Video.com واحدة من المواقع التي تقوم بتحميل الفيديوهات دون الحاجة إلى برامج تحميل فيديوهات من على اليوتيوب حيث يتوجب على الشخص الذهاب إلى عنوان الURL الخاص بالفيديو الذي يريد الشخص أن يقوم بتحميله ونقوم بإضافة كلمة لينك باللغة الانجليزية Link للرابط الموجود قبل كلمة يوتيوب دون مسافة او فاصل.

بعد أن يقوم الشخص بعمل تلك الخطوة يضغط على زر إنتر Enter لتقوم بفتح صفحة جديدة يضغط الشخص بعدها على كلمة داونلود فيديو Download Video لإختيار الجودة المراد تحميلها من بين الجودات المختلفة إم بي 4 أو 3 جي بي بالإضافة إلى إف إل في وبعدها نضغط على كلمة Start Download.

الطريقة الثانية من طرق كيفية تنزيل فيديو بدون برامج هو موقع Keepvid.Com واحد من المواقع الرائعة التي تمكن الاشخاص من تحميل الفيديوهات من اليوتيوب دون الحاجة إلى وجود برامج أو غيرها حيث أنه فور دخول الشخص على موقع Keepvid.Com يقوم بنسخ رابط الفيديو الذي يريد أن يحصل عليه ويقوم بتحميله على جهازه الخاص.

ويضعه في موقع Keepvid.Com ثم يضغط على كلمة Download ليتم بعدها فتح نافذة جديدة لإختيار جودة الفيديو والصيغة الخاصة بالتحميل من خلال الضغط بالزر الأيمن للفأرة “الماوس” وإختيار كلمة Save Link As بعد ذلك يقوم الشخص بإختيار المكان الذي يريد أن يحفظ فيه الفيديو على جهازه الخاص.

آخر الخطوات هي الضغط على كلمة Save لحفظ المكان المراد تنزيل الفيديو فيه ليجد بعدها الشخص عملية العد التنازلي لتحميل الفيديو قد بدأت.

الطريقة الثالثة من طرق كيفية تنزيل فيديو بدون برامج هو موقع viyoutube.com الذي يعتبر من الحلول السحرية التي تمكن الاشخاص من تحميل الفيديوهات من موقع اليوتيوب بسهولة ويسر حيث يمكن للشخص أن يذهب إلى الفيديو الذي يريد تحميله بعد ذلك يكتب كلمة VI قبل كلمة يوتيوب.

الخطوة التالية هي الضغط على زر إنتر Enter ليجد الشخص عملية التحميل قد بدأت وفور النزول يقوم بتأكيد المكان الذي تم تنزيل الفيديو به على الجهاز الخاص بالشخص.

التحميل من موقع Savefrom.Net حيث يقوم الشخص بالذهاب إلى عنوان الURL الخاص بالفيديو الذي يريد تحميله من موقع يوتيوب وكل ما عليه أن يكتب SS قبل كلمة يوتيوب ويقوم بإختيار الصيغة المراد تحميل الفيديو بها ويقوم الشخص بالضغط على كلمة Start Download لبدء عملية التحميل.

آخر الطرق الخاصة بتحميل الفيديوهات عن طريق المتصفح الذي يقوم الشخص بالدخول عليه خاصةً وانه يوجد بعض المتصفحات التي تدعم تحميل الفيديوهات أوتوماتيكياً دون الحاجة إلى وجود بعض الطرق أو البرامج مثل متصفح تورش Browser Torch بالإضافة إلى متصفح سبارك Spark Browser.

حيث أن كل متصفح من المتصفحين يقوما بتحميل الفيديو فور تشغيله بإرسال سؤال عن ما إذا كان الشخص يريد تحميل الفيديو أم لا ؟ وفي حالة كانت الأجابة نعم يجب عليه اختيار صيغة تحميل الفيديو لتبدأ عملية التحميل على الفور.