مرايا – أكمل فريق النادي الارثوذكسي عقد الفرق المتأهلة لدور الثمانية من بطولة كأس الاردن للسيدات لكرة القدم، بعد فوزه على الحسين اربد بنتيجة 5-0 في المباراة التي جرت على ملعب البولو، في ختام مباريات دور الستة عشر.

وسبق الارثوذكسي الى الدور المقبل كل من الاهلي الذي فاز على عجلون 15-0، وعمان بفوزه على نشميات كفر راكب 32-0، وشباب الاردن على شباب بشرى 22-0، والاستقلال على البترا 16-0، وشيحان على الزرقاء 3-0.

وحسب جدول دور الثمانية ستقام مباريات الذهاب يومي الاربعاء والخميس 28 و29 آب الحالي على ملعبي البولو، وستكون البداية بمواجهة شيحان مع شباب الاردن عند الخامسة مساء، وعند الثامنة يلتقي الارثوذكسي مع نظيره عمان، وفي اليوم الثاني يلتقي الاهلي مع القادسية عند الخامسة، وعند الثامنة لقاء الاستقلال مع النصر، فيما ستقام مباريات الإياب يومي الاثنين والثلاثاء 2 و3 أيلول المقبل.

يذكر ان مباريات دور الـ 8 ودور الـ 4 ستقام بنظام (الذهاب و الإياب)، وفي حال تعادل الفريقين في مجموع المباراتين، يتم حسم النتيجة باللجوء إلى الركلات الترجيحية مباشرة، مع الأخذ بالاعتبار قاعدة الهدف المسجل على ملعب الفريق المنافس.