مرايا – استقبل م. ابراهيم الشحاحده وزير الزراعة ووزير البيئه اليوم مكتبه وزير الزراعة في دولة فلسطين الشقيقة معالي رياض عطاري والوفد المرافق حيث بحث الطرفين سبل التعاون المشترك في المجال الزراعي والبيئي حيث اكد الجانبان على اهمية القطاع الزراعي في دعم صمود الشعب الفلسطيني وتنمية المناطق الريفية والزراعية في المملكة الاردنية .

واستعرض الجانبان الفرص المتاحه لتبادل المنتجات الزراعية وبين الجانب الفلسطيني حاجة السوق لديهم من اللحوم الحمراء والاغنام الحيه وبيض التفقس واللقاحات البيطرية والاسمدة والمبيدات الزراعية .

وتم الاتفاق على تبادل القوائم الخاصة بالمنتجات الزراعية القابلة للتبادل وفق احتياجات الاسواق وتعزيز التعاون في المجال الزراعي وفق الفرص المتاحه والعمل على تطوريها بأستمرار .

وقد تم التأكيد على عقد اللجنة الزراعية الاردنية الفلسطينية المشتركة لبحث كافة المجالات والقضايا الزراعية المختلفة .

وبين الشحاحده ان فلسطين عمق الاردن وهناك وحدة دم ومصير ونحن في الاردن معنيون بالشأن الفلسطيني كما هو الشأن الاردني وفق التوجهات الملكية السامية وابدا الشحاحده الاستعداد التام للتعاون والتواصل الدائم في كافة المجالات التي تعزز صمود الشعب الفلسطيني واضاف اننا سنعمل على التعاون في بناء القدرات للشرطة البيئية الفلسطينية .