مرايا – اطلع رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني على المشاريع التي تنفذها كوادر البلدية في عدد من المناطق التابعة لها بمجال التعبيد والخلطات الاسفلتية وغيرها .

وتنفذ البلدية مجموعة اعمال في منطقة زبدة وواديها بجوانب مرورية غايتها تخفيف الازمات من جهة وايجاد شوارع بديلة تسهل عملية الدخول والخروج إلى المنطقة واليات ايصالها بمجمع الاغوار القريب تكون بديلا عن اللجوء لمناطق الازدحام كما تنفذ البلدية مشروعا لتصريف مياه الامطار في وادي زبدة بذات المنطقة بعد ان شكل على مدار سنوات مناطق خطورة لارتفاع منسوب المياه فيه بشكل لافت ويتوقع ان تنتهي مشاكله خلال موسم الشتاء القادم . كما جال بني هاني على حي عالية التابع لمنطقة ايدون الذي تعمل البلدية على تعبيده كاملاً بعد ان عانى لسنوات من غياب اعمال الصيانة والتعبيد في ظل وجود مشاريع واعمال حفريات نفذت فيه لشركات .

واشتملت الجولة على تفقد الأعمال في حي المقرئ الواقع في منطقة الروضة ويعد واحداً من اكثر الأحياء في مدينة اربد ذات الحاجة لإعادة تأهيل الشوارع وتزفيتها بالخلطة الإسفلتية الساخنة واطلع على المراحل النهائية لانجاز المشروع قريبا .

واكد بني هاني ان العام الحالي سيشهد كميات كبيرة من أعمال الخلطات الإسفلتية الساخنة ستشمل العديد من احياء وشوارع المدينة وستكون بحجم مضاعف عن السنوات السابقة بالإضافة لوجود برنامج كامل لفتح الشوارع التي تخدم المواطنين في مناطق سكنهم بعد ان كان يصعب عليهم الوصول لمنازلهم. وأضاف ان البلدية جادة في النهضة بالخدمات المقدمة وخاصة أعمال التعبيد ومعالجة اختلالات تصريف مياه الأمطار واعداً المواطنين بأن يلحظوا هذا الأمر خلال الفترات القادمة.