مرايا – تنطلق الخميس المقبل ، مباريات الاسبوع الثالث عشر والاخير من دوري الدرجة الاولى لكرة القدم، الذي يشهد مع نهايتها تتويج سحاب بلقب البطولة بعد ان تصدر قمة ترتيب الفرق.

ويلتقي في المباراة الاولى بلعما مع منشية بن حسن على ستاد الامير محمد، فيما يواجه الكرمل نظيره العربي على ملعب الامير هاشم.

وتتواصل المباريات الجمعة المقبل ، حيث يلاقي دار الدواء نظيره اتحاد الرمثا على ستاد الامير محمد، فيما يلتقي معان الذي حجز مكانه في دوري المحترفين للمرة الاولى في تاريخه بعد ان ضمن المركز الثاني، نظيره الوحدة على ملعب معان.
وتختتم مباريات الجولة السبت المقبل باقامة 3 مواجهات، سيتضح مع نهايتها، هوية الفريق الثاني الذي سيهبط لمصاف اندية الدرجة الثانية برفقة الوحدة الذي هبط رسميا بالجولة الماضية، حيث يلتقي في الاولى كفرسوم مع شباب الحسين على ملعب الحسن، فيما يواجه الطرة نظيره اليرموك على ملعب الامير هاشم.

وتختتم المباريات على ملعب الامير محمد الذي يحضتن لقاء “البطل” سحاب الذي ضمن اللقب مع نظيره السرحان، حيث سيتم بعد نهاية المباراة تتويج سحاب بكأس البطولة وميداليات المركز الاول.
وبهذه النتائج فان رصيد الارصدة النقطية قبل المواجهات الاخيرة هي سحاب اولا بـ 29 نقطة، معان بالمركز الثاني بـ 25 نقطة، ثم السرحان وكفرسوم بـ 20، اليرموك 19، العربي 18، دار الدواء 16، منشية بني حسن، والكرمل وبلعما 15، اتحاد الرمثا 13، شباب الحسين 11، الطرة 10، والوحدة بالمركز الاخير بـ7 نقاط.