مرايا – احتفلت كلية الخدمات الطبية الملكية للتمريض والمهن الطبية المساعدة، اليوم الأحد، بتخريج تلاميذ وتلميذات الفوج السادس والعشرين، تحت رعاية مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب سعد جابر.

وبدأ الاحتفال بالسلام الملكي والمسير بنظامي البطيء والعادي من أمام المنصة الرئيسة.
وقالت آمر الكلية العقيد ممرضة منيرة حجازي في كلمة لها: إن كلية الخدمات الطبية الملكية تقدم اليوم هذه الكوكبة من فرسان وفارسات العطاء والتميز الذين نالوا المجد والسؤدد والوسام الرفيع بتخريجهم، فالكلية تبتهج اليوم بهذه الأمجاد، وتتطلع للصدارة وتحاكي المستقبل بغد مشرق، وتعد الوطن بمزيد من الإنجازات المتميزة لتضاف إلى سجل الكلية العريق.
ووجهت حجازي الخريجين والخريجات إلى تطبيق العلوم والمعرفة في عملهم وعكس الخصال الحميدة في تقديم الرعاية للمرضى، وأن يكونوا فرساناً للتغيير، كما أرادهم القائد الاعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني.
وعبر التلميذ مصطفى عواد في كلمته التي ألقاها نيابة عن الخريجين عن مدى إعتزازه وفخره بانتسابه لهذا الصرح العلمي الكبير الذي يعتبر عنواناً للتميز بكوادره التدريسية والإدارية والتدريبية الذين زرعوا فيهم القيم والمبادئ والعلوم.
وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من كبار ضباط الخدمات الطبية الملكية والقوات المسلحة وجمع غفير من ذوي الخريجين، سلم راعي الحفل الجوائز على أوائل الخريجين.