مرايا – أكد نائب أمين عمان حازم النعيمات، أن دورنا الحقيقي يظهر في الالتفاف حول قيادتنا الهاشمية بمواقفها اتجاه القدس لتبقى الوصاية عليها هاشمية إلى الأبد وعاصمة للدولة الفلسطينية.

وقال خلال رعايته لـمسير “يلا نمشي في غابات عمان”، والذي نظمته دائرة حدائق الملكة رانيا العبدالله بالتشارك مع اللجنة المنظمة للمسير، في منتزه عمان القومي، السبت، إن دور مجلس الأمانة يسعى في تشريعاته التي تتوائم مع حداثة المدينة لتوفير المساحات الخضراء داخل عمان.

وأشار الى أهمية دعم المبادرات التي تحفز على ممارسة الرياضة لكافة أفراد المجتمع وخصوصا رياضة المشي لما لها من آثار ايجابية على الصحة.

من ناحيتها قالت مديرة حدائق الملكة رانيا العبدالله المهندسة غيداء الحديد إن المسير الذي امتد لمسافة 5 كم يأتي ضمن برنامج التمكين الصحي للأسرة وتوفير فرصة للمرأة لممارسة رياضة المشي.

وشارك في المسير 500 مشارك و20 مؤسسة حكومية وأهلية و50 متطوع ، وتضمن محطات متعددة منها إطلاق مبادرة (الفرح الآمن) بالتعاون مع المجلس المحلي لمنطقة القويسمة وتهدف لمكافحة إطلاق العيارات النارية في المناسبات، ومحطة تحت شعار “لا للمخدرات”، وحملة نظافة لمنتزه عمان القومي، وألعاب تيلي ماتش، ومسابقات للأهالي ورسم على وجوه الأطفال.

وحضر الحفل رئيس اللجنة المحلية لمنطقة خريبة السوق جاسر ابو دواس، ورئيس اللجنة المحلية لمنطقة المقابلين نائل الهملان، ورئيس اللجنة المحلية لمنطقة القويسمة تيسير الحنيطي، وعضو مجلس الأمانة تمام العجالين، المدير التنفيذي للشؤون الرياضية والاجتماعية المهندس عبد الرؤوف الروابدة، الى جانب عدد من الجمعيات الخيرية والمدارس وابناء المجتمع المحلي ضمن منطقة خريبة السوق .