مرايا – أقر مجلس بلدية المفرق الكبرى مشروع مسودة الموازنة للعام الحالي دون عجز.

و قال رئيس بلدية المفرق الكبرى بالإنابة،سامي بصبوص،إن الموازنة تركزت على تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية التي تهم شؤون المواطنين في مختلف مناطق البلدية و تجمعاتها السكانية.

و أضاف بصبوص،خلال جلسة للمجلس البلدي عقدت في دار البلدية،أن جهود المجلس بأعضائه و تفانيهم بالعمل الجماعي في مناقشة مسودة الموازنة،هو ركيزة العمل التخطيطي خلال المرحلة المقبلة.

و أكد حرص البلدية على توزيع الخدمات والمشاريع بعدالة في جميع مناطق و تجمعات البلدية السكانية،بناءا على مطالب قاطنيها و التواصل فيما بين الأعضاء و ناخبيهم.

و أشار الى أن البلدية مصممة على السير للأمام و النظر للمستقبل لتحقيق رؤى و تطلعات المواطنين و آمالهم في مختلف المجالات الخدمية تحقيقا لراحتهم و تسهيلا لظروف معيشتهم.

و عبر بصبوص عن أمنياته في مجال تعاون المواطنين مع البلدية،داعيا اياهم للصبر و عدم التسرع في إطلاق الأحكام على انحازات البلدية و التي ستشهد نقلة نوعية من الحداثة والبناء.

و خلال الجلسة،عرض عدد من أعضاء المجلس البلدي،مقترحاتهم ذات الصلة بتنفيذ مشاريع ريادية تحقق فائدة لأبناء المدينة و المناطق و التجمعات السكانية التابعة لها.لافتين الى أن نجاحهم يتطلب العمل بروح الفريق.