مرايا – قالت تقارير لبنانية ان نادي النجمة اللبناني استشار نادي الوحدات الاردني ، حول طريقة الغاء عقوبة الاتحاد الاسيوي المفروضة على جماهيره ، بعد الغاء نادي الوحدات مؤخرا العقوبة التي كانت المفروضة على جماهيره ، وحضورها لمباراة الكويت ضمن ملحق دوري ابطال اسيا.
وأعلن نادي النجمة عن تقدّمه باستئناف ثانٍ للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على قرار منع جمهوره من حضور المباريات القارية.

وعاقب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نادي النجمة، بمنع جماهيره من حضور مباراتين على أرضه في بيروت، وذلك بعد الأحداث التي شهدتها مباراة النجمة والوحدات الأردني في العام 2017.

وأكّدت إدارة النادي النجمة في بيان، أن اجتماعاً عُقد بين رئيس نادي النجمة، أسعد صقال، ورئيس نادي الوحدات يوسف الصقور، للاستفسار عن كيفية رفع العقوبة في وقت سابق.

وتابع البيان «أبلغ رئيس نادي الوحدات نظيره النجماوي بوجود مادة قانونية تسمح بإلغاء القرار بعد عام من سريانه». وأردف البيان أن النجمة سيخاطب الاتحاد الآسيوي عبر الاتحاد اللبناني لكرة القدم، بالسرعة القصوى، للاستئناف على القرار. مع الاشارة إلى أن النجمة سيستضيف نادي الجيش السوري ضمن المرحلة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي يوم الأثنين في 11 آذار المقبل على ملعب المدينة الرياضية.

وكان النجمة قد استهل مبارياته ضمن المجموعة الأولى بالخسارة امام الوحدات الاردني في عمذان 0 ـ 1 فيما الجيش تعادل مع هلال القدس الفلسطيني 1 ـ 1 في البحرين.