مرايا – ايهاب مجاهد – وقعت “نقابة الأطباء الأردنية” و شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS” اتفاقية تعاون مشترك لإطلاق خدمة “المحفظة الوطنية “National Wallet لأعضاء النقابة.
وستمكن هذه الاتفاقية و التي تعد الأولى من نوعها على مستوى المملكة كافة أعضاء النقابة من انشاء حسابات على خدمة “المحفظة الوطنية” واصدار بطاقة تعريف العضوية وربطها مع بطاقة مدفوعة مسبقاً في بطاقة واحدة حيث ستتيح للعضو استعمال هاتفه النقال في تنفيذ عمليات الدفع والتحويلات المالية، بما يشمل دفع رسوم النقابة، الفواتير الشخصية والتحويل المحلي و الدولي بالإضافة الى دفع قيمة المشتريات مباشرة عبر البطاقة الخاصة به، دون الحاجة إلى التعامل بالنقد الورقي، بما في ذلك إمكانية الشراء الآمن عبر الإنترنت، والسحب النقدي من أجهزة الصرّاف الآلي و أجهزة نقاط البيع.
وقال نقيب الأطباء الدكتور علي العبوس ان النقابة تسعى لتمكين الاطباء من الاستفادة من خدمات الدفع الالكتروني والتي تعتبر مستقبل التعاملات النقدية، وتسهل عليهم تسديد التزاماتهم تجاه النقابة. واضاف خلال حفل توقيع الاتفاقية الذي اقيم في مقر النقابة، ان النقابة تسعى لتقديم المزيد من الخدمات للاطباء مستقبلا، وانها لن تتوانى عن توقيع اية اتفاقية من شانها مساعدة الاطباء على مواكبة التغير والتطور التكنولوجي الذي يشهده العالم.
ومن جانبه قال السيد وليد النصر ان شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS” تسعى إلى توفير الحلول والخدمات المبتكرة والآمنة، والتي تلبي احتياجات المتعاملين المتغيرة باستمرار، وإننا سعداء بالتعامل مع نقابة الأطباء الأردنية بتقديم خدمة فريدة من نوعها الى الأعضاء.
وحضر حفل توقيع الاتفاقية نائب نقيب الاطباء د.عدنان الضمور، وعضوا مجلس النقابة د.احمد ابوعين د.محمد الكوفحي وامين عام النقابة د.عبدالحفيظ الطوالبة.