مرايا – شؤون رياضية – أشادت قيادات رياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة بالمستوى الذي قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم في بطولة كأس اسيا 2019 المقامة حاليا في الإمارات.
وقال نائب رئيس اللجنة المنظمة المحلية لبطولة “كأس آسيا 2019” محمد خلفان الرميثي لـ (بترا)، ان المستوى المتطور للمنتخب الاردني جعل منه منتخبا مرشحا للذهاب بعيدا في البطولة، مؤكدا انه يتمتع بمستويات فنية متميزة بقيادة المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانز.
وأكد رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم مروان بن غليظة، ان منتخب النشامى ظهر بشكل متميز في الدور الأول من بطولة كأس آسيا ما جعله محط احترام الجميع.
وتتناول وسائل الإعلام الإماراتية والعربية مشوار المنتخب الوطني الاردني في بطولة آسيا بفخر واعتزاز واشادة واسعة بما يقدمه اللاعبون من مستويات متميزة جعلت المنتخب تحت الأنظار كما جعلت اللاعبين تحت رصد وكلاء اللاعبين تمهيدا لصفقات احتراف متميزة في أندية معروفة.
وأكد لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم خليل بني عطية لـ “بترا”، انه تلقى عروضا احترافيه مغرية، وانه يركز حاليا على الرغبة في التفرغ لمنافسات كأس آسيا وقيادة المنتخب لإنجاز جديد وليس لدراسة هذه العروض .
ويلتقي المنتخب الوطني اليوم الاحد نظيره الفيتنامي في مباراة دور ال16 بكأس اسيا حيث يرنو منتخب النشامى للفوز التأهل إلى دور الثمانية لملاقاة الفائز من مباراة اليابان والسعودية.