مرايا – تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني اتصالا هاتفيا من أخيه جلالة الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية، اليوم الأربعاء، تم خلاله بحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين، وتطورات الأوضاع في المنطقة.
نقابة المهندسين تطلع وزير الأشغال على مخرجات عمل اللجنة التوجيهية لصندوق التقاعد ولجنة تعديل التشريعات
ترامب: إيران وافقت على عمليات تفتيش نووية.. وسنبقي مضيق هرمز مفتوحا
مجلس الوزراء يقر دعم 30 حافلة على خطي الكرك – الزرقاء والكرك – العقبة
البنك الأردني الكويتي يرعى المسابقة الرياضية “Survival of the Fittest” للعام الثاني على التوالي