مرايا – بعث جلال الملك عبدالله الثاني، برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية النيجر، محمد ايسوفو، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.
وأعرب جلالته، في البرقية، عن تمنياته للرئيس ايسوفو بموفور الصحة والعافية، ولشعب بلاده المزيد من التقدم والازدهار.
إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية اعتبارا من 12 تموز المقبل
البنك الأردني الكويتي يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة Business Consult لتعزيز الخدمات المصرفية الرقمية الآمنة
ضبط اعتداءات على خط الديسي في الجفر ومزرعة في جنوب عمّان تبيع المياه عبر بئر مخالف
“البوتاس العربية” تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين