مرايا – أشادت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج نبيلة كرم، بالدور الذي أدته السلطات الأردنية، مع شاب مصري أصيب بحادث أليم.

ووجهت الوزيرة وفق وسائل إعلام مصرية، الشكر للمسؤولين الأردنيين على اهتمامهم، حيث زار وزير الصحة الشاب المصاب، وسط متابعة حثيثة من سفير الأردن في القاهرة.

وتعرض المواطن المصري “فوزي أحمد محمود” لحادث، نتج عنه كسر بالحوض وتهتك بمنطقة البطن والفخذين، وكسر بالفقرات القطنية الثالثة والرابعة، وتم توفير العلاج له في مستشفى البشير..

وأوضحت الوزيرة أن مصر بمختلف مؤسساتها تابعت حالة الشاب المصري عقب تواصل أسرته مع مكتب سيادتها ونشر استغاثات بمختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول حالته، حيث تواصلت مع طارق عادل السفير المصري بالأردن، الذي أكد متابعة السفارة منذ اللحظة الأولى لحالة الشاب وزيارته عدة مرات، إضافة إلى اهتمام السلطات الأردنية بالأمر، مؤكدا أنه تتم معالجته إلى جانب القبض على الفاعل وهو قيد التوقيف الآن.

وأعربت وزيرة الهجرة عن شكرها للسلطات الأردنية، وعلى كريم رعايتها الدائمة للمواطنين المصريين المقيمين بالأردن، وعلى الاستجابة السريعة لاستقبال حالة المواطن المصري وتقديم كامل الرعاية الصحية له حتى يتماثل للشفاء، وكذلك للسلطات الأمنية التي ألقت القبض على الفاعل وتقديهم للتحقيق.