مرايا -سقطت عدة قذائف مصدرها الجانب السوري بالقرب من متنزه عقربا السياحي في لواء بني كنانة بإربد في وادٍ خالٍ من السكان دون وقوع أي إصابات بشرية أو أضرار مادية، وفق شهود عيان ومصدر أمني.

وقال المصدر إن القذائف التي سقطت صباح اليوم الثلاثاء، أحدثت حفرة عميقة في الأرض وتصاعد منها الدخان، مشيرا إلى أن أصوات الانفجارات ما تزال تسمع يوميا بالقرب من الحدود الأردنية السورية، مما تسبب بحالة من الهلع والرعب بين سكان المناطق الحدودية.

وأكد المصدر أن القذائف التي تسقط بين الفينة والأخرى داخل الأراضي الأردنية عشوائية جراء اشتداد المعارك والقصف وتلاصق الحدود مع سورية، مشيرا إلى أن معظم القذائف سقطت بالقرب من الحدود وفي أراضي زراعية خالية من السكان وتم التعامل معها من قبل الجهات المختصة.

وأشار شهود عيان إلى أن المعارك تتمركز حاليا في المناطق المحاذية لمنطقة عقربا وحرثا واليرموك بعد ان شهدت المناطق المقابلة للواء الرمثا خلال الأيام الماضية حالة من الهدوء.

وبدأ الجيش السوري منذ 10 أيام بقصف المناطق الحدودية وهي كويا ومعرية وعابدين وحيط والقنيطرة والنعيمة وبيت إره والقصير وبعض المناطق المجاورة في حوض اليرموك في محاولة منه للسيطرة عليها.