مرايا – ايهاب مجاهد – أكد القائم باعمال السفير القطري في الاردن عبد العزيز بن محمد السادة ثقة قطر بالكفاءات والموارد البشرية الاردنية التي أثبتت قدرة عالية في مختلف المجالات خاصة الكفاءات الجيولوجية .

وقال خلال استقباله نقيب الجيولوجيين صخر النسور وعدد من أعضاء مجلس النقابة بأن قطر تعتز بالكفاءات الاردنية الموجودة في قطر حاليا، مبينا أن اختيار الوظائف التي تم الاعلان عنها سابقا سيتم بشفافية كبيرة ومن خلال منصة الكترونية خاصة للراغبين بالعمل في قطر.

ووصف النسور في تصريح صحفي اللقاء بالايجابي والبناء حيث تم التطرق الى مختلف القضايا التي تهم الجانبين، بالاضافة الى اشراك قطاعات الجيولوجيا في الوظائف المعلن عنها في قطر وعلى رأسها قطاع المياه والتعليم العالي والتعليم العام والبيئة والطاقة والثروات المعدنية.

وقال النسور أن القائم باعمال السفير عبد العزيز بن محمد السادة أكد بأن بالكفاءات الاردنية الجيولوجية ستكون حاضرة من ضمن الوظائف التي ستعلن عنها قطر خلال الفترة القادمة لكافة القطاعات.

كما ناقش خلال اللقاء امكانية التعاون مع السفارة القطرية في انجاز مشروع تدريب وتأهيل خريجي طلبة الجيولوجيا في الاردن والذي يسهم في رفع سوية المنتسبين الجدد للنقابه وتمكينهم من دخول سوق العمل بعد التسلح بالمهارات العملية الاساسية في مختلف الحقول الجيولوجية.