مرايا – عقد العديد من الشخصيات البارزة فى مجال كرة القدم، الرهانات حول نتائج مباريات نهائيات كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا، وكان آخرها رهان النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى الحالى ونجم مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق، مع ديفيد بيكهام أسطورة ريال مدريد الإسبانى والمنتخب الانجليزى السابق.

ويرصد التقرير التالى أبرز 3 رهانات شهدتها نهائيات كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا..

رهان إبراهيموفيتش وبيكهام

عقد النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى الحالى ونجم مانشستر يونايتد الانجليزى السابق، رهان مع ديفيد بيكهام أسطورة ريال مدريد الإسبانى والمنتخب الانجليزى السابق، على نتيجة مباراة منتخبي بلادهما التى أقيمت أمس السبت فى الدور ربع النهائى من بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا.

وخسر النجم زلاتان ابراهيموفيتش الرهان بهزيمة السويد من انجلترا بهدفين نظيفين، وسيضطر ابراهيموفيتش لتشجيع انجلترا فى ملعب ويمبلى مرتديا قميص الأسود الثلاثة وهو يأكل السمك والشيبسى فى منتصف المباراة.

رهان ابراهيموفيتش وبيكهام
حيث كان ابراهيموفيتش قد بدأ الرهان مع بيكهام قبل المباراة موجها له رسالة جاء بها “هل تراهننى على نتيجة المباراة، وسوف أدعوك على الغداء فى المكان الذى تفضله إذا فازت انجلترا، وفى المقابل تشترى لى شيء من أيكيا فى حالة فوز السويد”.

ورد عليه بيكهام قائلا “إذا فازت السويد سأصطحبك بنفسي إلي أيكيا، وأشترى لك كل ما تريده لمنزلك الجديد بأمريكا، لكن عندما تفوز إنجلترا أريدك أن تشاهد مباراة لنا في ويمبلي بقميص المنتخب وتستمتع بالسمك والشيبسى فى منتصف الوقت”.

رهان المذيع الروسي “ألكساندر سوفرونوف”

اضطر المذيع الروسي “ألكساندر سوفرونوف” إلى الظهور فى برنامجه التليفزيونى وهو يرتدي ملابس نسائية، وذلك بعد أن خسر رهانًا حول الفائز من مباراة إسبانيا وروسيا في دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2018.

بالملابس النسائية
وكان ألكساندر قد عقد رهان ينص بأنه في حال تأهل الفريق الروسي إلى ربع نهائي كأس العالم سوف يظهر على الهواء مباشرة مرتديًا ملابس نسائية.

وبالفعل نفذ الكساندر وعده بعد فوز روسيا على المنتخب الإسباني بركلات الترجيح، وتأهله للدور ربع النهائي من كأس العالم.

رهان ابراهيم فايق ورضا عبد العال

عقد الإعلامى الرياضى إبراهيم فايق رهان بـ 100 الف جنيه مع رضا عبد العال نجم منتخب مصر الذى توقع خروج مصر من الدور الأول بنهائيات كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا، بمستوى هزيل.

وخسر ابراهيم فايق الرهان بخروج المنتخب المصرى من الدور الأول لنهائيات كأسي العالم، متذيلة المجموعة، وكان يتوجب عليه الالتزام بدفع الـ 100 الف جنيه لرضا عبد العال، ولكن أكد إنه أحرق الورقة التى وقع عليها خلال اتصال هاتفى ببرنامج “مساء dmc”، المذاع عبر فضائية “dmc”.