مرايا – أكد النائب ابراهيم السيد ملاحظته لتوارث تغول السلطة التنفيذية على السلطة التشريعية من الحكومات .فقد تغولت حكومة الملقي وعملت على إسقاط هيبة المجلس وذلك بكثير قرارات التي كانت تتخذها الحكومة بحق الشعب وبغياب المجلس لعدم الإنعقاد أو إثناء انعقاد المجلس مثل قرار رفع الدعم عن الخبز تم اتخاذ القرار وإصدار القوائم قبل انعقاد جلسة مناقشة القرار بأربعة أيام وقرارات الضرائب الجائرة.
وبين النائب السيد بان هذه القرارات ساهمت بإسقاط هيبة المجلس وهذا ما تحدثت به لرئيس الحكومة الملقي تحت القبة والتغول والتهميش لمجلس النواب يتكرر من حكومة دولة الرزاز حيث يجري نائب دولة الرئيس التشاور والتحاور بخصوص قانون الضريبة مع التجار والأحزاب وكأنه لا يوجد مجلس نواب او كأن مجلس النواب مضمون وفي(الجيية الصغيرة)
مضيفاً بأن المجلس يضم قامات اقتصادية فذه ولكن حكومات لا تؤمن بالتشاركية آمل من إخواني النواب عدم القبول ورفض هذا التهميش الذي نزع ثقة المجلس من الشعب الذي قدم النواب وينتظر منهم الكثير. في حين ما عاد المواطن يؤمن بمجلس نواب والسبب تغول الحكومات على السلطة التشريعية.
واختتم السيد حديثه بالثقة الكبيرة بإخواني النواب وذلك بأن يعيدوا ثقة الشعب بالمجلس وذلك بعدم قبول تغول الحكومة على المجلس والوقوف وبحزم مع قضايا المواطنين ومصلحة الوطن.