مرايا – أعلن القائم بأعمال السفير الامريكي في الأردن هنري ووستر، أنه سيغادر من منصبه خلال فترة بسيطة.

وأكد ووستر في كلمة القاها خلال حفل السفارة الامريكية الذي يقام بمناسبة عيد الاستقلال 242 الامريكي، انه كان سعيداً جداًبالفترة التي اأامها مع عائلته في الاردن.

وهنري ووستر هو عضو في السلك الدبلوماسي المتقدم في وزارة الخارجية الأمريكية وقد تبوأ هنري منصبه كنائب سفير لدى سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في عمان في شهر أيلول لعام 2015.

وعمل سابقاً كمستشار الملحقية السياسية لدى السفارة الأمريكية في إسلام أباد بعد أن عمل كمدير لشؤون آسيا الوسطى في مجلس الأمن القومي.

كما شغل السيد هنري عدة مناصب أخرى تضمنت مستشار السياسة الخارجية للقائد العام لقيادة العمليات الخاصة الأمريكية، ونائب مساعد الوزير للشؤون الإيرانية بالوكالة، ومدير مكتب الشؤون الإيرانية، ونائب مدير مكتب شؤون الأقاليم لدى السفارة الأمريكية في بغداد، والمساعد الخاص لنائب الوزير جاك ليو، ونائب مدير مكتب الشؤون الإيرانية، والمسؤول العام لمكتب الولايات المتحدة في إيران، وموظف في الملحقية السياسية لدى السفارة الأمريكية في موسكو، ومسؤول تنفيذي لدى البعثة الأمريكية لحلف الناتو، والمسؤول العام لمكتب الشؤون الروسية، وقنصل السفارة الأمريكية في بورت أو برانس، وموظف في الملحقية السياسية لدى السفارة الأمريكية في تبليسي.