مرايا – دعا حزب الانصار الاردني النقابات المهنية التريث والاستماع لصوت العقل وتفويت الفرصة على المتربصين بهذا البلد من اصحاب الاجندات الخاصة، على حد وصف البيان.

ويأتي البيان عشية اعلان النقابات المهنية للاضراب لمدة ساعة يوم غد الاربعاء.

وتاليا نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن حزب الانصار الاردني

أيها الشعب العظيم اتوجه إليكم كلاً في موقعه وقد سطرتم أروع معاني التعبير الصادق والحضاري على مطالبكم المحقه واننا نخاطبكم ونحن منكم فأقول .
الشكر الموصول لجلاله الملك المفدى الذي عرفناة دوماً . في خندق الشعب . كنهج أبيه وقد حمل وصيه ابيه وأجداده في الحفاظ على الوطن والمواطن ولذا فقد استجاب لرغبه الشعب في إقاله حكومة الملقي . امام الرغبة الأردنية الجامعة على الثوابت المشتركة . وهذا دليل على سعي القائد لخدمه المواطن وانصافه في مطالبه المحقه وقد سعى جلالته دائماً وأبداً لتحسين الواقع الاقتصادي للمواطنين وتأمين سبل العيش الكريم لهم .
ومن خلال قراءة المشهد على الساحة الاردنيه فأننا نخاطب النقابات لتعطي الفرصة للحكومة الجديدة لبذل جهدها في خدمة الوطن وتطبيق سياستها على ارض الواقع وتعطي المجال الرحب للحكومة إذ لا يعقل أن نطالب حكومة حديثه التشكيل بتنفيذ مطالب فورية دون بحث مسبق .
لذا فإن دعوه جلالته للحوار الوطني ودراسة الواقع ووضع الحلول المناسبة والناجعة على أن تكون النقابات جزء من هذا الحوار وتقدم طروحاتها و حلولها .
مجددين دعوة النقابات الى التريث والاستماع لصوت العقل وتفويت الفرصة على المتربصين بهذا البلد من اصحاب الاجندات الخاصة . حفظ الله الوطن وقيادته الراشدة تحقيقا لكرامة المواطن الداعي للوطن وقيادته بالتوفيق والسداد . حما الله الاردن عزيزاً منيعا عصيا على العاديات .