مرايا – اصدرت غرفة تجارة الزرقاء بيانا طالبت فيه بتوحيد الكلمة تلبية لتوجيهات الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بأن الحوار هو الطريق الافضل والحل الامثل ضمن الظروف والمعطيات الحالية.

واكدت الغرفة في بيانها موقفها الثابت بعدم الموافقة على مشروع قانون ضريبة الدخل .

ودعت الغرفة القطاعات التجارية الى تحكيم العقل وترجيح صوت المنطق ومراعاة المصلحة العليا للوطن والمواطن واخذ الحيطة والحذر من اي سلوك قد يؤدي الى نفق مظلم .

وتاليا البيان الذي وصل عمون نسخة منه :

بيان صادر عن غرفة تجارة الزرقاء

إن موقف غرفة تجارة الزرقاء واضح وصريح بعدم الموافقة على مشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل لعام 2018، ونقرّ أن الدعوة للإضراب عن العمل يوم الأربعاء الموافق 6-6-2018 حق لكل النقابات والتجمعات، إلا أن مصلحة الوطن العليا تحتم علينا جميعا أن نوحد كلمتنا تلبية لتوجيهات سيدنا صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين – حفظه الله – بأن الحوار هو الطريق الأفضل والحل الأمثل ضمن الظروف والمعطيات الحالية.
وإن غرفة تجارة الزرقاء إذ تؤكد موقفها الثابت بعدم الموافقة على مشروع القانون، تدعو كافة القطاعات التجارية إلى تحكيم العقل وترجيح صوت المنطق ومراعاة المصلحة العليا للوطن والمواطن، وأخذ الحيطة والحذر من أي سلوك قد يؤدي بنا إلى نفق مظلم، وإننا ندعو كافة ممثلي مجتمع الأعمال والمجتمع المدني إلى حوار وطني شامل واضعين نصب أعيننا أن الوطن وأمنه واستقراره هو مصلحتنا جميعا.
حفظ الله الأردن العظيم وشعبه الأبي تحت القيادة الهاشمية الحكيمة على دروب الخير والازدهار والأمن والاستقرار.

غرفة تجارة الزرقاء