مرايا – اكد نقيب المهندسين احمد سمارة الزعبي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر على موعد الاضراب العام غدا الاربعاء.
ودعا الزعبي المهندسين الى الالتزام بالاضراب، واضاف انتم من اسقطتم الحكومة لكن الهدف لم يتحقق بعد.
عمّان الأهلية تقتحم المركز 28 عالمياً والأول أردنياً وعربياً بتصنيف التايمز للإستدامة 2026
تحت شعار “وما زالت تروى الحكاية”..انطلاق التحضيرات للمخيم الصيفي الدولي بنسخته الخمسون للاطفال الأيتام في الاردن
الصين تلغي تراخيص 8 علامات كبرى في صناعة السيارات
رعاية الملك الأبويّة.. سند الأردنيين داخل الوطن وخارجه