مرايا – أنهى المنتخب الوطني للملاكمة ، اليوم الإثنين ، معسكره التدريبي في كوبا والذي بدأ في التاسع عشر من شهر أيار/مايو الماضي استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

ومثل منتخبنا الوطني في هذا المعسكر كل من اللاعبين ، محمد الوادي ، عبادة الكسبة ، زياد عشيش ، حسين عشيش ، محمد الزعبوب ، بدر سمرين ومحمد التعمري.

وأشرف على تدريب المنتخب خلال المعسكر ، المدير الفني ، عز الدين عقون ، حيث أشاد الأخير بمستوى اللاعبين في معسكر كوبا الذي تخلله التدرب مع لاعبي المنتخب الكوبي الى جانب لاعبي المنتخب الفرنسي الذي التحق هو الاخر بالمعسكر.

وقال عقون لموقع اللجنة الأولمبية :” وضعنا هذا المعسكر ضمن اجندتنا منذ عام تقريباً . لقد كان مهم جداً لاكتساب لاعبينا تكتيك جديد سواء في الحالات الدفاعية أو الهجومية”.

وأضاف :” مثل هذه المعسكرات تساهم في تطوير القدرات الفنية والبدنية للاعبين فضلاً عن أن الاحتكاك مع المدرسة الكوبية التي تعد من أفضل المدارس في العالم برياضة الملاكمة يمنح اللاعبين الخبرة للمواجهات القوية في مختلف البطولات”.

وجاء هذا المعسكر ضمن استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية والتي ستحتضنها إندونيسيا خلال الفترة من ١٨ أب/أغسطس إلى ٢ أيلول/سبتمبر المقبلين.

وسيشارك المنتخب الوطني في بطولة هاله الدولية والتي ستقام في ألمانيا خلال الفترة من ١٩ إلى ٢٤ حزيران/يونيو الحالي يتبعها بعد ذلك المشاركة في بطولة تايلاند.