مرايا – دعا رئيس الوزراء الأسبق، طاهر المصري، إلى تكاتف الفعاليات الوطنية الفلسطينية والأردنية وإقامة الفعاليات في كل أرجاء الوطن نصرة لفلسطين ولشعب فلسطين.

وأشاد المصري، خلال مشاركته بالمهرجان الخطابي الذي نظمته الهيئة الادارية واللجنة الاجتماعية لنادي الوحدات بمناسبة ذكرى النكبة ويوم الأسير، بدعم جلالة الملك لصمود الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني لن ينسى فلسطين وستظل حرة عربية، مستذكرا التضحيات التي قدمها الفلسطينيون دفاعا عن فلسطين والقدس.

وشارك في المهرجان الخطابي، نقيب اطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة ونقيب المقاولين المهندس احمد اليعقوب وعضو لجنة الحقوقيين الناشطة نور الامام وعضو محافظة العاصمة “اللامركزية” الدكتور هيثم المحسيري.

وأكد المصري ضرورة الابتعاد عن الشجب والاستنكار وأن الوقت الآن للعمل والنصر، ويجب أن نقوم بواجبنا تجاه القدس التي تعرضت إلى أكبر سرقة في تاريخ البشرية، مؤكدا أنه يجب أن نبقى على العهد من أجل فلسطين والقدس.

وألقى المشاركون في المهرجان كلمات استذكروا فيها عمق المناسبة، مشيدين بالترابط الشعبي والتفافة حول القيادة الهاشمية محيين صمود الشعب الفلسطيني المرابط.