مرايا – شؤون محلية – التقى وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة باعضاء مجلس عشائر ابناء الدعجه اليوم الاثنين في مكتبه، حيث تم تسليم الوزير مطالب ابناء العشيرة، ووعد بنقل هذه المطالب للجهات الحكومية المسؤولة.

ورحب الوزير باعضاء المجلس، واكد على ان ابناء عشيرة الدعجه كانوا على مدى الزمن اوفياء للوطن والقيادة الهاشمية.

ودعا الوزير جميع الارنيين لضرورة الحفاظ على الامن والاستقرار والتعبير عن رأي المواطنين عبر الطرق السلمية، كما هي عادة الاردنيين الذين استطاعوا بحكمة وحنكة قيادتهم ووعي المواطن الاردني ويقظة الاجهزة الامنية تفويت الفرصة على كل من تسول له نفسه العبث بامن الوطن والمواطن.

واستعرض الوزير الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الاردن في ظل الظروف المحيطة به، داعيا الى ضرورة مراعاة الوضع الاقتصادي للدولة.

من جهته قال رئيس المجلس مصطفى العايد الدعجه ان المجلس قدم طلبا للحكومة لتخصيص اراض من اراضي عمان الاميرية لاقامة دواوين لعشيرة الدعجه المنتشرة في عمان.

وقال انه من حقنا المطالبة بحقوقنا ولكن بشكل سلمي بعيدا عن لغة العنف والاحتجاج، مؤكدا وقوف ابناء العشيرة خلف القيادة الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وخلف الوطن.

وطالب الكابتن يوسف الهملان الدعجه بوقف الاعتداءات على الواجهات العشائرية للعشيرة، مطالبا بانصاف ابناء العشيرة في الوظائف.