مرايا – شؤون محلية – اقر مدير المركز الإعلامي الناطق الرسمي باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي موسى الصبيحي بوجود معاناة للمواطنين والمراجعين لمكتب الضمان الاجتماعي في محافظة عجلون والذي يعاني من الضيق وانه غير مؤهل للموظفين او المراجعين ولا يوجد به مرافق صحية او قاعة انتظار .
واشار ان المؤسسة قامت بتشكيل لجنة من اجل جلب عروض لقطع اراض او مكاتب لنقل مكتب الضمان اليها الا ان العروض للاماكن المقترحة غير مناسبة مشيرا انه يتم حاليا المضي بالاجراءات لبناء مكتب جديد على مساحة 1000متر مربع على قطعة ارض تعود ملكيتها للمؤسسة وفي حال اخذ الموافقات سيتم البدء باجراءات البناء .
واضاف انه سيتم حاليا ولحين الانتهاء من عملية البناء البحث عن موقع اخر لاستئجاره ويكون ملائما للموظفين والمراجعين وخصوصا كبار السن الذين يجدون صعوبة في استخدام الدرج .
وبين ان المؤسسة تحرص على توفير خدمات مميزة وفضلى للمواطنين مبينا أن إنشاء مبان جديدة لفروع المؤسسة ومكاتبها يأتي ضمن خططها وتوجّهاتها التي تتمثل في تلبية احتياجات جمهورها من المراجعين وتأكيد التزامها بلائحة حقوق متلقي الخدمة التي أقرّتها وتراقب تطبيقها في جميع فروعها ومكاتبها والتي تضمّن إحد محاورها توفير الأماكن المناسبة لتقديم خدمة متميّزة وفق أعلى معايير الجودة الممكنة.
واشار الى أن أحد معايير نجاح المُؤسسة يقاس بمدى ما تقدمه من خدمات رائدة ومتميزة لجمهورها والسعي الدائم لتقديم الخدمة الشاملة والمتميزة وتجذير ثقافة خدمة العملاء وتحفيز الموظفين على رفع مستوى أدائهم والارتقاء به.//