مرايا – شؤون محلية – زار مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود أمس صرح شهداء الامن بمنطقة الازرق، وقرأ الفاتحة على أرواح شهداء الأمن واطلع على ما يضمه الصرح من معروضات تجسد ذاكرة وطن وانجازات وتضحيات وبطولات رجال الأمن على مدى عقود منذ تأسيس هذا الامن العام.

وقال الحمود نستذكر في هذا المكان الطاهر المعطرِ بدماءِ الشهداء اولئك الرجال، وعزيمتهم وتضحياتهم الخالدة التي جسدوا خلالها اسمى صور الوفاء للوطن ونالوا الشهادة بعد ان قدموا دماءهم الزكية في سبيل امنه واستقراره وافتدوا الوطن بالمهجِ والأرواح لننعم جميعا بالامن والامان ويبقى الاردن واحة الامن والاستقرار في ظل قيادتنا الهاشمية المظفرة.

وأضاف ان شهداء الامن ومنذ التأسيس هم المثل الاعلى و القدوة الحسنة، نسير على دربهم لنكمل رسالتهم الخالدة التي ضحوا من أجلها بدمائهم الطاهرة ، متجاوزين كل التحديات لتحقيق الغاية المقدسة في الحفاظ على الأمن والنظام العام ولنفوت الفرصة على كل من يحاول المساس بامن الوطن ومواطنيه وضيوفه الكرام.

وخلال زيارته لشرطة البادية الوسطى ومركزي أمن بادية الأزرق و الموقر ووحدة الهجانة أكد الحمود أن المركز الأمني هو اساس العمل الشرطي والملجأ الأول لكل محتاج للخدمة الأمنية والشرطية وإن الإرتقاء بمستوى تلك الخدمات المقدمة من خلاله وتحسينها هو هدف استراتيجي مباشر نسعى لتحقيقه بشكل عاجل خلال الفترة المقبلة وليلمس الجميع أثر ذلك في شتى مجالات حياتهم اليومية.

ووجه الحمود لضرورة العمل داخل مديريات الشرطة والمراكز الامنية على اساس من التكامل بين مختلف الوحدات المختصة العاملة، كفريق واحد يتكامل مع بعضه البعض ما ينعكس على مستوى الاداء الامني وبالتالي يلمس المواطن اثره بما يحفزه لاداء دوره في منظومة العمل الامني.

وأشار اللواء الحمود الى ان العمل على الارتقاء بالمراكز الامنية والخدمات المقدمة من خلالها لابد ان يرافقه مزيد من التشارك والتعاون مع المواطنين.