مرايا – ترأس سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، اجتماع الهيئة العامة غير العادي والذي عقد الأربعاء في فندق لو جراند بعمان.

ورحب سموه في بداية الجلسة بأعضاء الهيئة العامة، مشيدا بجهودهم ومتمنيا لأسرة الكرة الأردنية التوفيق في المرحلة المقبلة.

كما دعا سموه ممثلي الأندية الى دعم المنتخب النسوي خلال مشاركته في نهائيات كاس آسيا للسيدات والتي تنطلق في 6 نيسان المقبل في الأردن.

وشدد سموه على ضرورة الوقوف خلف المنتخب النسوي من خلال التواجد في المدرجات مع العائلات، متمنياً التوفيق للنشميات خلال النهائيات والتأهل لكأس العالم من خلال البطولة ليكون اول منتخب عربي يتواجد في المونديال.

وتم دعوة الهيئة العامة للاجتماع المقبل يوم الثلاثاء الأول من أيار المقبل لانتخاب أعضاء الهيئة التنفيذية، والمصادقة على التقريرين الاداري والمالي.

واستعرض الأمين العام سيزار صوبر جدول الأعمال حيث تم اعتماد أسماء الأعضاء المعترف بهم من قبل الهيئة العامة، قبل ان يتم تشكيل أعضاء الهيئة العامة للدورة الجديدة وبالاجماع وعلى النحو التالي: 20 عضوا للقائمة الرئيسية لفئة المعترف بهم، 12 عضوا لأندية المحترفين، 14 عضوا لأندية الدرجة الاولى، 16 عضوا لأندية الدرجة الثانية و8 أعضاء للأندية النسوية.

وتم خلال الاجتماع تشكيل لجنة الانتخابات وهم: جهاد عطية، علي أبو حماد، وهاني جرواش، والأعضاء الاحتياط وهم عبدالله عبيدات وعليان السرحان.

كما تم تشكيل لجنة الاستئناف وهم السادة: عمر العطيات، عمر العجلوني، وخضر ابو ناب، والاعضاء الاحتياط محمد شديفات وخالد الجزائري.