مرايا – شؤون رياضية – قام وزير الشباب بشير الرواشدة أمس بجولة تفقدية للأندية والمراكز الشبابية في لواء الأغوار الجنوبية.
وإستهل الرواشدة الجولة بزيارة أندية غور الحديثة، غور المزرعة، غور الصافي، شباب النقع وشباب غور فيفا، وإستمع لرؤساء وممثلين الأندية لمطالبهم ومستلزماتهم.
كما تفقد وزير الشباب مجمع البوتاس الرياضي الذي يقع على قطعة أرض نادي غور الصافي ويأتي بدعم من شركة البوتاس العربية بكلفة إجمالية للمرحلة الأولى تصل إلى 300 ألف دينار.
وقدم رئيس نادي غور الصافي د. خلف العشوش مشرف عام المجمع الرياضي إيجازاً عن المجمع الرياضي الذي يشهد بالقريب العاجل المرحلة الثانية والتي تتضمن مدرجات لملعب كرة القدم وبأسفله سوق تجاري داعم ورافد للمجمع الذي يضم أيضاً صالة متعددة الألعاب ومسبح خاص.
واستعرض العشوش كذلك انجازات لواء الأغوار في مسابقتي ألعاب القوي ورياضة الدراجات الهوائية وكشف عن توفير 35 مشروعاً إنتاجيا للحد من البطالة.
ورافق الرواشدة بالزيارة كلا من د. مخلد المجالي مدير شباب الكرك الذي قدم شكره للاهتمام بالقطاعين الشبابي والرياضي في لواء الأغوار الجنوبية، الى جانب النائب صباح الشعار التي طالبت بالاهتمام بقطاع الاندية التي تحتاج للتفعيل والتوحيد من خلال تجمع وإئتلاف شبابي مع إدخال مفاهيم جديدة للقطاع الشبابي وتأهيل وتدريب الخامات الرياضية والشبابية وتعريفهم بكل متطلباتهم وبيان واجباتهم.
وبدوره وعد الرواشدة تذليل العقبات التي تواجه الأندية والمراكز الشبابية من البنى التحتية من خلال تطوير وتحسين أوضاعها قدر المستطاع.