مرايا – شؤون محلية – نظم مجلس عشيرة آل ياسين مؤخرا مهرجانا جماهيريا احتفالا بالأعياد الوطنية للمملكة في ساحة عامة بالعقبة ورعى الحفل الذي جمع المئات من أبناء العقبة، رئيس سلطة العقبة ناصر الشريدة، وحضره مسؤولون من الأجهزة الأمنية ومديرو مؤسسات حكومية وخاصة وشركات وعدد من الشيوخ والوجهاء .
وقال ناصر الشريدة ان ابناء الاردن يفخرون باردنيتهم وبمليكهم الشاب الذي سار على نهج أجداده الهاشميين الذين بنوا الاردن وعمروها وجعلوها يشار لها في جميع المحافل الدولية بفضل السياسة المعتدلة منذ تاسيس الدولة الاردنية .
واشار الى ان الاردن بقيادته واجهزتة الامنية وجيشه العربي وشعبه قوي رغم كل الظروف الصعبة التي تعصف به جراء الازمات السياسية والاقتصادية التي تحيط به من كل جانب وما زال شامخا قويا بالتفاف الشعب حول القيادة التي تحرص دوما على كرامة الانسان الاردني وتوفر له الأمن والاستقرار والحياة الكريمة .
وأشار النائب ابراهيم ابو العز الى ان الوحدة الوطنية تزيد لحمتها يوما بعد يوم بين ابناء الشعب الاردني وهي تتجلى بابهى صورها في مدينة العقبة التي تضم كل ابناء العشائر الاردنية يعيشون بامن وسلام دائمين في ظل قيادة راسخة البنيان كانت وما زالت تعتبرالانسان الاردني هو الثروة الحقيقية في الوطن داعيا الجميع الى التكاتف من اجل حماية الوطن من المتامرين واصحاب الفتن .