مرايا – شؤون محلية – الحقت الشركات المنفذة لمشاريع البنى التحتية منها الاتصالات الضرر في شوارع مدينة عجلون مما اربك ذلك الحركة المرورية.

وشكا عدد من اصحاب المركبات والمواطنين من اوضاع الشوارع التي اصبحت مصيدة للمركبات وخصوصا في ظل عدم وجود الاشارات التحذيرية التي تحذر من اعمال الحفريات .

وقال رئيس البلدية المهندس حسن الزغول انه تم تشكيل لجنة من عدد من المهندسين الفنيين المختصين في البلدية من اجل حصر الاضرار واتخاذ الاجراءات اللازمة بحق الشركات المنفذة لمثل هذه المشاريع والزامهم بإعادة العمل كما كان مبينا انه البلدية لديها كفالات على الشركات التي تنفذ المشاريع ضمن مواقعها من اجل الزامهم بإصلاح الاضرار في الشوارع .

واضاف المهندس الزغول ان هناك تنسيق مع الجهات المنفذة للمشاريع والبلدية حتى يتم العمل ضمن شروط العطاءات لهذه المشاريع حتى تقوم بتصويب اوضاعها ضمن الاجراءات القانونية .

وبين مدير اشغال محافظة عجلون المهندس موفق فريوان ان المديرية قامت بإيقاف العمل للشركات المنفذة لعطاء الاتصالات واعطائهم مهلة لمدة اسبوع لحين تصويب الاوضاع مشيرا الى انه سيتم اتخاذ القوانين والاجراءات في حال عدم تصويب الاوضاع ضمن الكفالات التي وقعت عليها الشركات المنفذة للعطاء في المحافظة .