مرايا – قضت محكمة جنح قسم الجيزة، امسرالثلاثاء، برئاسة المستشار محمد إبراهيم، بمعاقبة كلاً من “ليلى عامر” بطلة كليب “بص” بالحبس لمدة سنتين، و6 أشهر لـ”سمير.أ” مخرج ومنتج الكليب، و 3 أشهر للفنان “مجدي.ع”، والذى ظهر خلال الكليب الذى أثار الجدل خلال الفترة الأخير.

كما أصدرت المحكمة أحكاماً متفاوتة بالحبس غيابياً على باقي فريق العمل البالغ عددهم 4 أشخاص بأحكام تراوحت ما بين 6 أشهر وسنتين؛ لاتهامهم بالتحريض على الفسق والفجور، وخدش الحياء العام، ونشر مقطع فيديو تضمن إيحاءات جنسية.

كانت النيابة العام بجنوب الجيزة الكلية، أحالت المتهمين للمحاكمة الجنائية العاجلة، بتهمة التحريض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام، لما تضمنه الفيديو المصور من إيحاءات جنسية، وقررت محاكمتها أمام محكمة جنح قسم الجيزة، على خلفية الاتهامات سالفة الذكر.

وذكر المحامي الموكل للدفاع عن المطربة “ليلى عامر”، أن موكلته ليس له علاقة بالأمر، وأنها كانت تنفذ تعليمات مخرج ومنتج الفيلم، وأن الاتهامات المسندة إليها تم تنفيذها قانونياً، من خلال الدفع بعدم جدية التحريات حول الواقعة، وانتفاء مبررات حبس موكلته الاحتياطي، وبطلان إذن الضبط والتفتيش، وهو ما تقدم به أمام قاضي المعارضات أثناء نظر تجديد حبسها.