مرايا – وجه اللاعب الليبي اكرم الزوي سيلا من الاتهامات للإداري سامر حوراني بالتسبب بفسخ عقده بطريقة مهينة ، مشيرا الى انه اغضب والده لكي يبقى مع الفيصلي.
وروى الزوي تفاصيل خلافه مع الحوراني منذ البداية ، مشيرا الى انه جاء الى الفيصلي في عهد برانكو وعدنان وعوض ، من قطر، مفضلا اللعب الى جانب برانكو بسبب فضله عليه رغم تلقيه عروضا مالية افضل، سواء محلية او خارجية.
وتابع :كانت تجرب ناجحة بالتتويج بالدوري والوصل لنهائي البطولة العربية.
واردف : بعد انتهاء الموسم طلب سامر الحوراني تمديد عقدي ، ووافقت على ذلك، رغم بعض الخلافات في بعض التفاصيل العقد.
وبين انا عرض الفيصلي كان 150 الف دولار ، وانه وافق عليه على الرغم من ان اقل عرض خارجي تلقاه كان 200 الف دولار ، ولكنه فضل الفيصلي لارتياحه في الاردن ، مشيرا الى ان ذلك اغضب والده الذي كان يفضل العروض المادية الاكبر، باعتبار ان الكرة هي مصدر رزقي الوحيد.
وبين انه طلب من الحوراني التكلم مع والده هاتفيا، حيث تكلم الحوراني مع والده وقال له ان اللاعب الذي يقف والده خلفه لن ينجح ، عندها طالبه والده بعدم التعامل مع الحوراني والعودة الى ليبيا، لكنه وقع مع الفيصلي من غير اذن والده ، رغم غضب والده.
ونفى الزوي ان يكون الحوراني عرض عليه ان يصبح ويكيل اعماله، لكنه اشار الى انه فوضه في فترة لعبه سابقا مع الحسين اربد بان يكون وكيلا له للانتقال للعربي الكويتي، كما نفى ان يكون الحوراني استفاد من عقده مع الفيصلي.
وتابع : في بداية الموسوم وبعد العقوبات ، قلت للحوراني انه لا مشكلة لدي بفسخ عقدي ، لان الظلم وقع علي وعلى النادي، وانه ضحيت بنفسي ورفضت عروضا اخرى للبقاء والفيصلي ، فعرض علي الحوراني الشقة والسيارة والرواتب ، ورفض اعطائي الدفعات، فقلت له اني لا اريد الراتب واريد الدفعات ، فقال الحوراني انه يريد اخذ رأي مجلس الادارة.
وتابع : تفاجأت في اليوم التالي وانا ذاهب الى التمرين بخبر فسخ عقدي بالتراضي ، فاتصلت بالحوراني وقلت له اننا لم نصل الى اتفاق، ليعدل الحوراني الخبر الى ان مجلس الادارة قرر فسخ عقدي.
واردف : عندها كتبت على تويتر ” انا ما زلت لاعبا بالفيصلي ، ولا مشكلة لدي بفسخ عقدي ولكن بما يرضي الله” .
عندها اتصل اداري بالفيصلي ، وقال لي ان الحوراني يقول : ” كنت حاب اكرم الزوي ، ولكن ليسلم الشقة والسيارة، ويتجه للاتحاد الدولي” ، بعدها بعث لي الحوراني رسالة بذات المضمون.
المزيد من التفاصيل في الفيديو :