مرايا – نشر موقع قناة العربية صورة قال انها ان أول صورة للمشتبه به بمقتل الأردنية سارة الزغول ، والموقوف منذ الخميس الماضي.
وكانت الزغول قتلت وقطعت جثتها ووضعت في حقيبتين وصندوق سيارة.
وبعد ساعات من الحادثة اعتقل المشتبه به وهو يحاول قطع شريان معصمه بنية الانتحار في ضاحية تقيم فيها القتيلة وابنها البالغ 7 سنوات بمنزل عائلتها في بورتلاند، كبرى مدن ولاية “أريغون” الأميركية.
وبحسب العربية فان المشتبه به يدعى Jeremiah Johnston المعروف بلقب “جيريمي اختصاراً وعمره 35 عاما، اما السيارة التي عثروا بصندوقها على الأعضاء المقطّعة للقتيلة فتعود لها ، وكانت مركونة مساء الخميس في شارع سكني قريب من منزل والدة المشتبه به المقيم معها بالحي.
ونسبت العربية المعلومات لصحيفة Oregonian المحلية في بورتلاند ، من دون أن تشير إلى طبيعة علاقته بالقتيلة، القريب منزل عائلتها 800 متر تقريباً من حيث يقيم.
وبحسب العربية أيضا فان الملف القضائي للجاني يرجح انه مرتكب الجريمة ، حيث أن له “تاريخاً في 2014 مع تعاطي المخدرات، وأدانوه في 2015 بالسجن 23 شهراً لترويجه الكوكايين، إضافة إلى حمله سلاحاً ومخدراً من نوع ميثامفيتامين.
وأكثر ما يؤكد إمكانية ارتكاب جيريمي للجريمة، هو وجود شاهد عيان وزوجته، سمعاه يستغيث ليلة الخميس الماضي ويطلب النجدة والمساعدة في منحدر خلف منزلهما ووسط طقس ممطر وعتمة كانت شديدة، وحين اتصلا بالشرطة اختفى أثره، إلا أن عناصرها عثروا على جثة القتيلة في السيارة، فتعقبوه حتى اعتقلوه.
ادناه صورة ثانية من 2014 لجيريمي، بذقن مختلفة، وإلى اليسار المنزل الذي يقيم فيه مع والدته :