مرايا – وافق التلفزيون الأردني على طلب تقدم به نادي الفيصلي بعدم بث اللقاء الذي سيجمعه بنادي اليرموك ، الأربعاء، ضمن المرحلة 12 لدوري المناصير للمحترفين.
وقال مصدر بنادي الفيصلي ان النادي تقدم بطلب للتلفزيون الأردني بعدم بث اللقاء ، بعد التنسيق مع نادي اليرموك ، وموافقته على هذا الطلب أيضا.
وأشار المصدر الى ان الفيصلي يعتبر هذا اللقاء “البروفة” النهائية للقاء الهام الذي سيجمع الفيصلي بفريق ناسف الاوزبكي في العاصمة الاوزباكستانية “طشقند” ضمن الملحق المؤهل لدوري ابطال اسيا، في 29 من الشهر الجاري، ولا يريد كشف أوراقه، خصوصا مع تواجد المدرب الجديد القديم ” نيبوشيا” ، وتواجد عدد من اللاعبين الجدد في صفوف الفريق.
يشار الى ان اللقاء سيقام على شكل مباراة واحدة من دون إياب ، وسيتأهل الفريق الفائر للعب بدور المجموعات بدوري ابطال اسيا.
وفي حال تأهل الفيصلي سيلعب ضمت المجموعة الثالثة التي تضم فرق بيروزي (إيران) والسد (قطر) والوصل (الإمارات).
كما سيضمن نادي الوحدات المشاركة في بطولة الاتحاد الاسيوي ضمن المجموعة الثالثة التي تضم الأنصار (لبنان) ظفار (سلطنة عمان) الوحدة (سوريا)، وفي حال فشل الفيصلي في التأهل لأبطال اسيا فانه سيلعب في هذه المجموعة بدلا من الوحدات.
يشار الى ان الجزيرة الأردني ضمن المشاركة في كأس الاتحاد الاسيوي، ضمن المجموعة الأولى التي ستضم المالكية (البحرين) ، والقوة الجوية (العراق) والفائز من لقاء الملحق بين السويق (سلطنة عمان) و هلال القدس (فلسطين).