مرايا –

يغادر وفد منتخبنا الأولمبي تحت 23 عاما، غدا الجمعة إلى العراق، بهدف المشاركة في بطولة غرب آسيا.

ويخوض منتخبنا الأولمبي مساء اليوم الخميس مباراة تدريبية مع نظيره الفلسطيني تأتي في إطار الوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية وتجربة أكبر عدد منهم للوصول إلى التشكيلة الأساسية التي ستخوض غمار منافسات بطولة غرب آسيا.

واستأنف منتخبنا تدريباته خلال اليومين الماضيين بقيادة المدير الفني عبدالله أبو زمع التي ارتكزت على تطبيق بعض الجمل التكتيكية.

وتضم قائمة المنتخب: أحمد جعيدي، مراد الفالوجي، قيس عباسي، فيصل أبو شنب، بهاء الشملتي، محمد أبو النادي، دانيال عفانة، ليث أبو رحال، عمار محمد، عرفات الحاج، هايل ذيابات، أمين الشناينة، عارف الحاج، موسى العمري، مهند العرامشة، محمد أبو هزيم، عامر أبو جاموس، سيف درويش، عون المحارمة، مهند أبو طه، علي العزايزة، وسيم الريالات، بشار ذيابات، رزق بني هاني، سيف بشابشة.

وكانت قرعة البطولة وضعت منتخبنا الأولمبي في المجموعة الأولى إلى جانب العراق والإمارات.

ويستهلمنتخبنا مشواره بلقاء المستضيف عند التاسعة والنصف مساء الإثنين المقبل – بتوقيت الأردن – على ستاد المدينة في العاصمة بغداد، قبل أن يختتم الدور الأول بمواجهة نظيره الإماراتي عند السادسة والنصف مساء الأربعاء على ذات الملعب.

وتأتي مشاركة منتخبنا في بطولة غرب آسيا، ضمن التحضيرات لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وتقام التصفيات في الأردن خلال الفترة من 4 حتى 12 سبتمبر/ أيلول المقبل، حيث حل في المجموعة الخامسة إلى جانب سوريا وعُمان وبروناي.