مرايا –

توج المنتخب الوطني لكرة القدم، بلقب البطولة الدولية الرباعية، بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره العُماني 1-0، في اللقاء الذي جرى مساء الاثنين 26 أيلول على ستاد عمان الدولي، مع اختتام منافسات البطولة التي استضافها ونظمها الاتحاد الأردني لكرة القدم.

وسلم مدير عام مدارس التربية الريادية – الراعي الرئيسي للاتحاد، يوسف داود، بحضور الأمين العام للاتحاد، سمر نصار، قائد النشامى أنس بني ياسين، كأس البطولة، فيما استقر المنتخب العراقي ثالثاً بفوزه على نظيره السوري 1-0 في المباراة التي جرت على ذات الملعب.

مثل النشامى خلال اللقاء: يزيد أبو ليلى، يزن العرب، عبدالله نصيب، محمد أبو حشيش، إحسان حداد، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، أحمد سمير (صالح راتب)، موسى التعمري (نزار الرشدان)، محمود مرضي (محمد أبو زريق “شرارة”)، يزن النعيمات (حمزة الدردور).

جاء اللقاء متوازناً بين الجانبين، قبل أن يفرض النشامى أفضليته بالشوط الثاني، ويترجم فاعليته إلى هدف من ضربة جزاء حصل عليها الدردور، ونفذها حداد بنجاح بالدقيقة (66)، ليحقق النشامى فوزه الثاني بالبطولة ويتوج باللقب.

من جانبه، عبر المدير الفني للنشامى عن رضاه عن المردود الذي قدمه المنتخب الوطني خلال البطولة، والفوائد الفنية التي تحققت.

وأضاف عدنان حمد: جميع المنتخبات المشاركة حققت الفائدة المرجوة.. سعيد باستمرارية النتائج الإيجابية للنشامى منذ بداية العام الحالي، وتحقيق الفوز الثامن من تسع مباريات، دون استقبال أي هدف في آخر خمس مواجهات، إلى جانب إتاحة الفرصة للعديد من اللاعبين، ما يؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح.

وينتظر أن يلحق نجوم المنتخب الوطني بأنديتهم الثلاثاء 27 أيلول، بانتظار تجمع النشامى مجدداً في تشرين الثاني تأهباً للمواجهة الودية التاريخية أمام إسبانيا – بطل العالم 2010، يوم 17 تشرين الثاني على ستاد عمان الدولي.